عن الشركة

نبذة تاريخية

بدأت عائلة أوزمرمر حياتها التجارية من خلال فرن صغير للفطائر قام بانشائه المخضرم وصاحب العمل الدؤوب  السيد حسن أوزمرمر في سنة ١٩٥٢. ثم قام الأخوين مصطفى وعلي أوزمرمر باستلام الراية وأنشؤوا شركة الخبز في عام ١٩٧٦, ثم أعقباها في عام ١٩٨٣ بشركة الحلويات والمخابز الخاصة.

تعتبر شركة الحلويات والمخابز الخاصة عبر انتاج افضل انواع المنتجات الخبزية احدى أوائل شركات الحلويات والمخابز الخاصة المنشئة في محافظة غازي عنتاب. وهي شركة تهدف دائما للتطور والتجديد من خلال انتاج افضل المنتجات ضمن مخابزها الخاصة وذلك ابتداءا من سنة ١٩٩٤والذي تم فيه انشاء شركة أوزمرمر للمنتجات الخبزية والحلويات من قبل الأخوين مصطفى وعلي. وقد نجح الأخوان بزيادة انتاج الشركة والذي تراوح حول ١٢٠ طن يوميا من الطاقة الانتاجية الى حوالي ٢٥٠ طن يوميا مع دخول عام ١٩٩٧. 

ومع الدخول في العام ٢٠١٣ قام الأخوان مصطفى وعلي بتوسيع نطاق أعمال الشركة على مستوى العالم وبما يتناسب مع احتياجات المستهلكين, وتعزيز جودة المنتجات وذلك عبر انشاء شركة حديثة ضمن المنطقة الصناعية الرابعة في المحافظة تقارب مساحة مبانيها ٥٠٠٠٠ متر مربع مزودة باحدث الاجهزة المتطورة ومدعومة بانظمة حديثة تستوعب طاقة انتاجية تقارب ٦٠٠ طن يوميا من المنتجات الخبزية والحلوية.

تعتبر شركة أوزمرمر شركة رائدة في مجالها, وقد تحقق ذلك من خلال تقنيات الانتاج الحديثة المستخدمة دون تدخل يدوي لانتاج اجود انواع المنتجات. كما وتحتل شركتنا المراتب المتقدمة بين الشركات المشابهة لها بالانتاج عبر انتاجها ما يقارب ٦٠٠ طن يوميا من المنتجات الخبزية والطحينية. كما وتضمن شركتنا تأمين اجود وافضل انواع الطحين والمنتجات الخبزية عبر ما تحتويه من مختبرات تحكم في جودة الطحين والقمح, والتي تحتوي احدث الاجهزة اللازمة والمدعومة باحدث التقنيات.وقد أدت هذه الاسباب والخصائص المذكورة آنفا الى جعل شركة أوزمرمر اكثر الشركات المرجحة والافضل بين المنافسين اضافة الى جعل علامة الشركة من اكثر العلامات التجارية احتراما وأمانا في المجال.

رسالة الرئيس

أصدقائي, مشترينا الأعزاء, شركائنا المحترمين, موردينا وعمالنا الأعزاء..

بدأت حكاية نجاحنا, من كبير عائلتنا وأبونا وصاحب العمل الدؤوب والمخضرم السيد حسن أوزمرمر عندما قام في عام ١٩٥٢ بتأسيس فرن صغير للفطائر. وخلال السنوات اللاحقة وعبر تقديم افضل ما نستطيع القيام به اضافة الى تطورنا في هذا المجال استطعنا تحديث منتجاتنا وزيادة جودة الطحين الخام, ومن خلال عملنا الدؤوب لعمل ذلك استطعنا بعد اتخاذنا القرار بداية العام ١٩٩١ ان نؤسس شركة الخبز التي لطالما اردناها في العام ١٩٩٤.

لقد قام ذوونا وخلال فترة زمنية قصيرة وضمن مجال انتاج الطحينيات بتحقيق نجاحات باهرة وتوسيع نطاق علامتنا التجارية من خلال الامانة والعمل المتواصل والتشبث بالاخلاق التجارية السليمة. ولقد راعى ذوونا دائما كيفية ارضاء كل من زبائننا وشركائنا وعمالنا على حد سواء. ونحن الان في يومنا هذا نواصل طريق نجاحنا بذات العزم والاصرار الذي لطالما صاحب مؤسس شركتنا السيد حسن أوزمرمر.

تعد جميع استثماراتنا التي نقوم بها باستخدام احدث التقنيات المتواجدة في يومنا هذا صديقة للبيئة من الطراز الاول. وقد تطورت نجاحاتنا بشكل سريع الى ان اصبحت شركتنا تصدر منتجاتها الى الخارج. واننا نعيش ايامنا الحالية بفخر واعتزاز اننا نمثل بلدنا الغالي ومدينتنا الحبيبة غازي عنتاب في الاوساط العالمية.

ويجدر بالذكر ان نشكر كل من ساعدنا على ان نصل الى مكانتنا اليوم من زبائننا الذين اختارونا وافراد عائلتنا الكرام وعمالنا وشركائنا وموردينا كل على حدا. مع تمنياتي بمتابعة هذه النجاحات معا وتحياتي الحارة الى الجميع.
                                                                                                                                            مصطفى أوزمرمر    
                                                                                                                                            رئيس مجلس الادارة 

الرؤية / بعثة

طموحنا:

نطمح الى ان نصبح شركة رائدة وذات مرتبة عالية قادرة على التغيير وصاحبة بصمة في التغيير والتطوير ليس فقط في مدينة غازي عنتاب بل على المجال المحلي والعالمي على حد سواء.  

مهمتنا:

نحن شركة تهتم بزبائنها وشركائها ومورديهاوعمالها وتضع ارضائم نصب عينها, كما وتراعي البيئة والمجتمع والانسان, بالاضافة الى انها شركة حديثة تتابع احدث التقنيات عن قرب, وتقوم باعمال انتاجها المحلية والعالمية دون كلل او ملل.

قيمنا

 

احترام الانسان     رضاء الزبائن
الجودة     الريادة
الانتاجية   التحديث
مراعاة البيئة واحترام المجتمع   ديناميكية العمل
الصدق والشفافية                            الثقة بكوادر العمل
تدعيم تطور العمال ودعمهم    

 

سياسة الجودة

تتعهد شركة أوزمرمر اعتمادها مبدأ الحفاظ على صحة الانسان و بانتاج منتجات ذات جودة وصديقة للبيئة,

وبالاعتماد على المواصفات والقواعد المرتبطة بمتطلبات الزبائن واحتياجاتهم, و تأمين المنتجات في زمانها وعلى اكمل وجه بأمان وسلامة تامة,

وباستخدام احدث تقنيات الانتاج وبسعينا للانتاج بشكل يتماشى مع شروط الامان الغذائية المذكورة في اللوائح القانونية,

و تأمين جميع احتياجات ومتطلبات الزبائن مع المحافظة على رضائهم,

و بالتواصل الدائم مع موردينا ومراجعنا القانونية وزبائننا الاعزاء,

و بتطبيق ادوات الادارة الناجحة فيما يتعلق بانطمة الحماية الغذائية وانظمة الجودة, وعير طموحنا الى التقدم والتطور المستمر,

وبتأمين طرق التدريب السليمة المتماشية مع سياسة الجودة المتبعة في الشركة وبالعمل والانتاج الدؤوبين.